منصور زايد يسلم "ماستر" ألبومه ويتعاون مع سهام شعشاع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

منصور زايد يسلم "ماستر" ألبومه ويتعاون مع سهام شعشاع

مُساهمة  Afra في الثلاثاء سبتمبر 27, 2011 1:27 am

منصور زايد يسلم "ماستر" ألبومه ويتعاون مع سهام شعشاع
الإثنين 26 أيلول 2011، آخر تحديث 08:35

قام الفنان الإماراتي الشاب منصور زايد، بتسليم "ماستر" ألبومه الى مكتب شركة روتانا للصوتيات والمرئيات في دبي، ليتم تجهيز وتحضير عملية الطباعة والطرح، وبدء إجراء عمليات الترويج الإعلامي والإعلاني للألبوم الذي يعتبر باكورة ألبوماته الغنائية الذي سيتضمن 14 أغنية، وإختار إليه عنوان "منصور زايد .. طلع عاشق"، وهو التعاون الأول الذي يجمعه مع روتانا بعد أن قام بتوقيع العقد مع رئيس مجلس إدارتها السيد سالم الهندي.
وكان قد أضاف منصور زايد الى جانب أغنياته الخليجية المتنوعة الألوان الموسيقية والإيقاعات، أغنية من اللون الموسيقي اللبناني، والذي إختارها من كلمات الشاعرة والإعلامية سهام الشعشاع، حملت عنوان "مطلوب حب" من ألحان اللبناني سليم عساف وتوزيع اللبناني ناصر الأسعد، حيث تحمل اللون الكلاسيكي العاطفي، يظهر من خلالها منصور إحساس جميل ينقل به كلمات الأغنية المتميزة في وصف الشعور بالحب.
هذا وسيغادر منصور هذا الأسبوع دولة الإمارات، الى جانب مدير أعماله الإعلامي ناصر الجهوري متوجهاً القاهرة، لتصوير حلقة تلفزيونية من برنامج الفنانة أصالة "صولا" الى جانب عدد من النجوم الذين سيتم إستضافتهم في البرنامج الذي يقوم باخراجه زوجها طارق العريان، ليقوم بعد عودته باختيار إحدى أغنيات الألبوم لتصويرها بطريقة الفيديو كليب.
هذا وتعتبرة الأغنية "الدويتو" التي قدمها منصور زايد مع الفنان ماجد العراقي "روحي بلقاك" من أجمل الأغنيات التي قدمها خلال الفترة الماضية، والتي حققت نجاحاً متميزاً بين الجمهور الخليجي والعربي، وهي من كلمات الشاعر الإماراتي أنور المشيري.
avatar
Afra

المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
العمر : 27
الموقع : Al Ain

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى