ألبوم طلع عاشق لمنصور زايد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ألبوم طلع عاشق لمنصور زايد

مُساهمة  Afra في الخميس سبتمبر 29, 2011 2:08 am

يتوجه الفنان Smile منصور زايد برفقة مدير أعماله الإعلامي ناصر الجهوري صباح اليوم الأربعاء الموافق 28-09-2011 إلى القاهره , وذلك

لتصوير حلقة تلفزيونية من برنامج الفنانة أصالة “صولا” إلى جانب عدد من النجوم الذين سيتم استضافتهم في البرنامج الذي يقوم بإخراجه زوجها طارق العريان، ليقوم بعد عودته بتصوير إحدى أغنيات الألبوم بطريقة الفيديو كليب مع المخرج المتميز ياسر الياسري .

وكان منصور زايد قد قام بالتوقيع مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، لإنتاج باكورة ألبوماته الغنائية، خلال شهر رمضان المبارك الماضي، وذلك بحضور مدير عام الشركة سالم الهندي، الذي أكد أن تواجد منصور زايد بين فناني الشركة ما هو إلا مكسب نظراً لما يحمله من مواصفات المطرب الناجح، والذي أثبت نفسه بقوة بعد مجموعة من الأغنيات المنفردة والمشاركات المهمة.

ومن جهة أخرى اختار الفنان الإماراتي الشاب منصور زايد عنوان «منصور زايد.. طلع عاشق» لألبومه الغنائي الجديد، حيث قام بتسليم الألبوم الى مكتب شركة روتانا للصوتيات والمرئيات في دبي، ليتم تجهيز وتحضير عملية الطباعة والطرح، وبدء إجراء عمليات الترويج الإعلامي والإعلاني للألبوم الذي يعتبر باكورة ألبوماته الغنائية،ويتضمن 15 أغنية.

وتم تحديد تاريخ 10-10-2011 كموعد لطرح الألبوم في الأسواق , حيث من المتوقع طرح الفيديو كليب تزامنا مع تاريخ طرح الألبوم .


المصدر :Facebook منصور زايد cheers
avatar
Afra

المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
العمر : 27
الموقع : Al Ain

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى